السبت، 2 يونيو 2012

☆ ومضــــة مِـــن حُــــلـــم ☆

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "




ومضة من حلم هي حياتي لا أستطيع أن أحيا بدون الحلم والخيال

أحلم في كل وقت سواءً كنت مغمضة العينين أم لا هناك أشياء

توقظ في داخلي الحلم أو بالأحرى تأخذني وتنتشلني من الواقع

وكأنها آلة للتنقل في عوالم الحلم والخيال ومن هذه الأشياء 



الألوان نعم عندما أرى علبة الألوان أحلق وكأنني فراشة

أحب الألوان كثيرًا تشعرني بالبهجة وبالرغبة في الرسم

لم أتجرأ على مسكها والرسم بها في غير أوقات الدراسة

لا أدري لماذا ولكن أخشى أن تفقد سحرها إذا لمستها

لذا أكتفي بتأملها ..

هناك أمنية كانت تلح عليّ كثيرًا في صغري قد تستغربونها كثيرًا

كنت أتمنى لو كنت لون خشبي مرصوص بجانب تلك الألوان شيء

غريب فعلاً ولكن هذا ما كنت أتمناه لذا عقدت صداقة

طويلة وأبدية مع هذه الألوان ومع قوس المطر ملهمي الدائم وصديقي

الوفي الذي يبهجني ويدهشني على الدوام

كنت أعتقد أن عشقي للألوان سيتوقف إذا كبرت ولكنني كنت

مخطئة في اعتقادي لأني لا زلت أعشقها ولا زالت رؤيتها تفتح

في قلبي أبواب الفرح والبهجة والدهشة ..

كبرت وأصبح هناك من يشاركني عشقي لهذه الألوان إنهم أبناء أختي

فنستلقي معًا على الأرض وننثر الألوان من حولنا ونبدأ في الرسم






لقد كبرت وكبُر معي خيالي وأصبحت حياتي ومضة من حُلمٍ ملون

وساحر



تحيــاتـــي

تهاني الرفاعي


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.